• ×
| 23-09-1443 الجمعة 17 ربيع الأول 1446

كـتّاب صحيفة العضيلات الإلكترونية يُسطّرون مشاعرهم بعودة "حبيب الشعب" الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود

بواسطة admin 21-03-1432 05:07 مساءً 1405 زيارات
إدارة صحيفة العضيلات الالكترونية  

مدير تحرير صحيفة العضيلات الالكترونية الاستاذ محمد بن عويض العبداني العضيله

"حمدًا لله على سلامة من بالخير جاد"

في ظهيرة يوم الاربعاء الموافق التاسع عشر من شهر ربيع الأول أشرقت شمس المملكة بنور مختلف بعد أن خرجت قبل ذلك وشاع ضوئها
فابتهجت الأرض وافتخرت بمن وطئ ثراها فهو ملك مملكة الكتاب والسنه قد أعاد الله سبحانه وتعالى معافًا وسالمًا في بدنه ولله الحمد والمنه
على شفائه في هذا اليوم يجب علينا شكر الله سبحانه وتعالى على إسداله النعمة علينا وهي عودة مليكنا أبامتعب , مليكنا حللت أهلا ووطئت
سهلاً , مليكنا قد أنرت البلاد بعد الظلام , مليكنا مادمت أنت بخير فشعبك بخير .





الشيخ حويل بجاد ابن سحمان العضيله

"قائد يستقبل بالحب والورود؟!وآخر يقذف بالأحذية؟!"

بسم الله الرحمن الرحيم


الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده وبعد

عن عوف بن مالك رضي الله عنه قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (( خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم ، وتصلون عليهم ويصلون عليكم، وشرار أئمتكم الذين تبغضونهم ويبغضونكم ، وتلعنونهم ويلعنونكم!)) رواه مسلم.
قوله: ((تُصلونَ عليهم)) : تدعُون لهم.


هنا حب متبادل ودعاء متبادل... وهناك كراهيه متبادله وبغض متبادل... الفرق شاسع .. والبون واسع

قائد يقال له حياااك...
استقبله شعبه بالحب والوفاء والدعاء ..استقبلته القلوب قبل العيون ، واستقبلته الصدور قبل الدور.، رُفِعَت الأكف بالدعاء إلى الله له سرا وجهرا بالحفظ والعافية والعودة إلى ديارة وأبنائه وشعبه سالما معافى..

الرجال والنساء، والشيوخ والأطفال كانوا يترقبون قدوم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ..حب متبادل يقول ((مادام شعبي بخير فأنا بخير)).... والشعب يقول : ((مادام ابومتعب بخير فنحن بخير)).قائد متواضع لذا فقد سمى نفسه بخادم الحرمين الشريفين

وقائد آخر ..يقال لهارحل
تودعه قلوب شعبه بالبغض والكراهية واللعن ، ويقذف بالأحذية وتطمس صوره ويهدد بالمحاكمة والقتل وتطلق عليه اسوءُ الألفاظ؟!
بلغ من الغطرسة أن سمى نفسهملك ملوك افريقيا؟!


إنني حينما اكتب هذه الأسطر لم أقصد بها تملقـًا للأول او شماتة ً للآخر وأعوذ بالله أن أكون من الشامتين.

وأجزم أن الجميع يشاركني محبة ابو متعب والجميع يثني عليه ويمتدحه وماذاك والله الا لطيب سريرته وصدق نيته وحمله لهموم شعبه وأمته وقد تجاوز بهمه حدود بلده حتى أصبح محل تقدير العالم أجمع ولاريب فهوملك الإنسانية

هدفي من هذا تذكير نفسي واخواني بالنعمة التي نحن فيها أمن وإيمان وتحكيم لشرع الله ورغد عيش وحب متبادل بين الحاكم والمحكوم وهذه والله نعمه تحتاج الشكر لله ومن شُكرِها عدم الخروج على ولي الأمر وشق عصا الطاعة والدعاء لولاة الأمر بالتوفيق والسداد وأن يرزقهم الله البطانة الصالحة الناصحة.

اسأل الله أن يديم علينا نعمه ظاهرة وباطنة وأن يؤلف بين قلوبنا وأن يقينا الفتن ماظهر منها ومابطن، كما اسأله سبحانه أن يحفظ إخواننا في ليبيا ومصر وتونس وجميع بلاد المسلمين وأن يولي عليهم خيارهم وأن يوفق ولاة أمر المسلمين للرفق برعاياهم واقامة العدل فيهم وتحكيم شرع الله إنه ولي ذلك والقادر عليه وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم.


الشيخ سعد بن خالد العضيله

"مشاعرنا بمناسبة عودة المليك الغالي وملك الإنسانية الحبيب"

عباراتي يكاد أن ينجرف بها قلبي الذي يريد أن يعبر عن شعوري تجاه مليكنا الغالي الذي بأفعاله الخيّرة حبّبّ الشعب إليه ودفعهم إلى أن توجهوا إلى العلي القدير بدعواتهم الصادقة ان يعيده لهم سالما معافى ..
مليكنا الغالي نحن فداء لك بكل ما نملك و لك منا الدعاء الذي يريده الأب من أبنائه وشعبه . فنقول بكل مشاعر الحب والإخلاص إلى الملك الحبيب . أدام الله لك الصحة والعافية والشفاء العاجل والعودة إلى شعبك سالماً معافى فالكلمات لا توفيك حقك ولو كانت كثيرة فهي في نظري ونظر الكثير
قليلة تجاه عطاءك يا حبيب الشعب وفي الختام أردد على لساني مايقول حالُ شعبك جمله صداها القلوب قبل المسامع :
(تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائهاونحن نحرق العالم ليتبقى رئيسنا ومليكنا) .


الاستاذ ابراهيم الحميدي الجبيل

"فرحة شعب بعودة ملك المجد"

نحمدالله على سلامة ملك الانسانيه وقائد الامة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله وأطال عمره بصحة وعافية ..

انا فرحتنا وسعادتنا بقدوم والدنا الغالي يعجز القلم واللسان عن ترجمتها فمحبتنا ومشاعرنا وولائنا لقائدنا لا يتسع المقال والمكان والزمان لعرضها
انا البلاد والعباد يحمدون الله على عودة خير ملك للأنسانية ويسجدون شكرا لله على سلامة عظيم الشان ابومتعب ابن عبدالعزيز , مؤسس البلاد على منهاج كتاب الله وسنة المصطفى رسول الله , فعودة ملك الشعب نعمة ورحمة من الله فهو السد المنيع والحصن المجيد للبلاد في وجه الفتن والفساد والتطرف والارهاب فهو قائد النهضة وصانع مجد الامة وحافظ حق البشريه وسيف العدل , أخيرًا الشكر لله على أستجابته دعاء أبناء الأمة وعودته كالبدر لتنظر العيون شوقا الى نور وجهه , حفظك الله وسدد خطاك في خدمة الاسلام والمسلمين يامليكنا المفدى.


الاستاذ عبدالله مقحم العضيله مدير فريق نادي الحزم وقائده سابقًا

"ملك الخير وخير الملوك"

ما احلاها من شوفه ما اجملها من طله , نعم والله بعد هبوط طائرة خادم الحرمين الشريفين ونزوله أرض المطار عائدًا إلينا سالمًا ومعافا نهنئ أنفسنا جميعًا لعودة ملك الانسانية وملك الخير ابومتعب اليوم فرح الوطن قيادة ً وشعبا كبيرًا وصغيرًا ورجلا ً وامرأة لعودة مالك القلوب ومحبوب الجميع الذي اسأل الله العلي القدير أن يلبسه لباس الصحة والعافية وأن يمده الله بطول العمر نعم عاد والعود أحمد وشاهدنا الالتحام بين الشعب والقائد وهذا الفرح والابتهاج بعودة مليكنا المحبوب , نعم غاب حفظه الله ولكنه لم تغب عنه هموم شعبه وحرصه على راحة بالهم وماشهدناه هذا اليوم من أوامر ومكرمات لأبنائه وأخوانه المواطنين إلا خير دليل على ذلك فهنيئًا لنا بقائدنا وحبيينا ملك الخير وخير الملوك ابومتعب , حفظه الله بحله وترحاله .


الاستاذ عبدالله نافع العضيله

نحمد الله عز وجل الذي أعاد إلينا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بعد العارض الصحي الذي الم به سائلين المولى تعالى أن يمد بعمر مليكنا الغالي بالصحة وعلى طاعته وأن يعينه على تحقيق كل مافيه مصلحة البلاد والعباد .