• ×
| 23-09-1443 الخميس 16 ربيع الأول 1446

أختتمت أحداث وفعاليات دورة الصالحية على كأس الشيخ صدعان بن زاحم العضيله "يرحمه الله"

أختتمت أحداث وفعاليات دورة الصالحية على كأس الشيخ صدعان بن زاحم العضيله "يرحمه الله"
بواسطة admin 15-09-1433 11:38 مساءً 2164 زيارات
مرسل الخبر : التغطيات الإعلامية : عيسى مسعد العضيله :  

بسم الله الرحمن الرحيم



أختتمت أحداث وفعاليات دورة الصالحية على كأس الشيخ صدعان بن زاحم العضيله "يرحمه الله"

في مباراة ختامية جمعت بين فريقي النجوم من دخنة وفريق الفرسان من خريمان الشغار بحضور مشرف الكرة في الرئاسة العامة لرعاية الشباب علي عبدالمحسن المقبل في القصيم وبحضور عضو شرف نادي العربي
الاستاذ القدير سعد خالد العضيله وبحضور معرف الصالحية الشيخ رشيد بن راشد ابن زاحم العضيله وعضو المجلس البلدي الاستاذ عبدالعزيز واصل الموسمي وبحضور ايضا عدد كبير من أعيان المنطقة
وجماهير غفيرة متابعة للقاء , ولقد تخلل الحفل الختامي ألعاب نارية وسحب على هدايا قيمة للجمهور الحاضر نالت على استحسان الجميع .


(ملخص لأحداث المباراة )

بدأ الفريقان المباراة بالحذر وكانت اولى الكرات الخطرة يضيعها مشاري مشعل داخل خط الستة عاليه فوق المرمى وبعدها وخلال الربع الساعه الاولى وكانت السيطرة لفريق النجوم بدون اي فعاليه تذكر ..
في الدقيقة 18 اعاق اللاعب مشعل مهاجم فريق الفرسان ليتحصل على خطأ يسدده اللاعب رشيد العازمي في اقصى الزاوية اليمنى عن حارس المرمى ..هدفاً اول للفرسان في نهاية الشوط الاول
سدد عساف كرة رائعه تصدي لها حارس الفرسان ببراعة وتالق لينتهي الشوط الاول بتقدم الفرسان ابرز مافي الشوط الاول الحذر الشديد على لاعبي فريق الفرسان والتباعد بين خطوط النجوم..


في الشوط الثاني بدأ الاصرار على معادلة النتيجة واضحا على وجوه لاعبي النجوم وبدأو يلعبون كرة منظمة تبدأ من العمق وكان الرد لفريق النجوم عن طريق الكرات المرتدة عن طريق الاطراف بايصال الكرة لمهاجمهم..
.. عساف يحرز التعادل من ضربة حرة خارج خط 18 وقد شهد اللقاء طرد المدافع مشعل من النجوم في بداية الشوط الثاني واللاعب كايد من الفرسان نهاية اللقاء..
في الوقت بدل الضايع ينفرد مهاجم الفرسان بالحارس ويلعبها بطريقة فنية رائعه من فوق حارس المرمى يخرجها المبدع متعب عوض من حلق المرمى بطريقة مقصيه ..
ليطلق الحكم صافرته معلننا نهاية الشوط الثاني .


وفي ركلات الترجيح ابتسم الحظ لفريق النجوم وبعدها تعلن الافراح في أرض الملعب لجماهير النجوم ..ألف مبروك لنجوم وهاردلك للفرسان


(المكرمين)

مشرف الكرة علي عبدالمحسن المقبل
الاستاذ سعد خالد العضيله عضو شرف نادي العربي
الاستاذ مذكر مسلط ابن سحمان "رئيس شبكة وصحيفة العضيلات الرسمية" (الراعي الاعلامي للبطولة)
حكم المباراة النهائية المتألق :محمد الحواس
الاستاذ : خالد عوض ابن سحمان
الاستاذ منظم البطولة أحمد بن متاعب بن صدعان العضيله
الاستاذ محمد بن رشيد العضيله


(والمكرمين من فرق البطولة )

افضل لاعب : رشيد العازمي من فريق الفرسان
افضل حارس : مشعل من فريق الفرسان
هداف الدورة : محمد متعب العضيله من فريق العالمي
الفريق المثالي : فريق اوثيلان


وهذه هي تغطية البطولة من تصوير وتنسيق المصور المبدع عيسى بن مسعد العضيله "مشاهدة ممتعة" على هذا الرابط في شبكة منتديات العضيلات الرسمية:

http://alodailaat.com/vb/t27316/#post270198


مع تحيات اللجنة الإعلامية