( المرجفون ع الفيس بووك )
بين ثورات الشعووب
ومصطلح ( عواصف التغيير )
والتي لم تعد تعترف ( بالايدلوجيات ) ولا الخارطه الجغرافيه والسياسيه للوطن العربي
اصبح لسان حالنا يقول
( اللهم ابعد عنا الفتن ماظهر منها ومابطن )
لست هنا بغرض مغازلة طرح سياسي
وان كان امرا لامناص منه
فهو قد فرض على كل مواطن عربي صغيرا ام كبيرا ....
الانسان العربي اصبح محاصرا بكم هائل من الفضائيات التي تطبل على ليلاها كيف ما شائت
لارقييييب ولاحسيييب ,,,,
فالرقابه اصبحت بيد المتلقي ( اقصد الريموت كنترول الذي يحمله بيده ويتحكم فيه بظغطة زر بطرف اصبعه)
ولسان حاله يردد
( هل اصبح الاعلام لعبة قذره كما هي السياسه )
ااصبح كلن يلهث خلف مصالحه الشخصيه ؟؟؟ وفقد الاعلام رسالته ومصداقيته ؟
فمن اوهم المواطن العربي انه مسلوووب الحقوق ومنتهك الكرامه
هل هو المخلص الذي يمتلك ( العصا والخاتم )
وهل هو من سينتشل ذالك المواطن المغلوب على امره من حال البؤس والشقاء الى ظلال النعيييم ؟؟؟
ولو بمخالفة تلك النصوص الشرعيه الثابته في حكم الخروج عن الحاكم ؟
اهي لعبة غسيل للادمغه
ام هو التقليد الاعمى .. الذي لاتحمد عقباه من ظهور للفتن واعمال التخريب التي لاتؤتي ثمارها
ان كان لها ثمار الابعد حييييييين طووويل الامد ولنا في الاولين دروس وعبر
ويبقا السؤال االذي يفرض نفسه
(هل المرجفون في المدينه يملكون حلولا رزينه )
لا اعتقد ,,,,,
ومصطلح ( عواصف التغيير )
والتي لم تعد تعترف ( بالايدلوجيات ) ولا الخارطه الجغرافيه والسياسيه للوطن العربي
اصبح لسان حالنا يقول
( اللهم ابعد عنا الفتن ماظهر منها ومابطن )
لست هنا بغرض مغازلة طرح سياسي
وان كان امرا لامناص منه
فهو قد فرض على كل مواطن عربي صغيرا ام كبيرا ....
الانسان العربي اصبح محاصرا بكم هائل من الفضائيات التي تطبل على ليلاها كيف ما شائت
لارقييييب ولاحسيييب ,,,,
فالرقابه اصبحت بيد المتلقي ( اقصد الريموت كنترول الذي يحمله بيده ويتحكم فيه بظغطة زر بطرف اصبعه)
ولسان حاله يردد
( هل اصبح الاعلام لعبة قذره كما هي السياسه )
ااصبح كلن يلهث خلف مصالحه الشخصيه ؟؟؟ وفقد الاعلام رسالته ومصداقيته ؟
فمن اوهم المواطن العربي انه مسلوووب الحقوق ومنتهك الكرامه
هل هو المخلص الذي يمتلك ( العصا والخاتم )
وهل هو من سينتشل ذالك المواطن المغلوب على امره من حال البؤس والشقاء الى ظلال النعيييم ؟؟؟
ولو بمخالفة تلك النصوص الشرعيه الثابته في حكم الخروج عن الحاكم ؟
اهي لعبة غسيل للادمغه
ام هو التقليد الاعمى .. الذي لاتحمد عقباه من ظهور للفتن واعمال التخريب التي لاتؤتي ثمارها
ان كان لها ثمار الابعد حييييييين طووويل الامد ولنا في الاولين دروس وعبر
ويبقا السؤال االذي يفرض نفسه
(هل المرجفون في المدينه يملكون حلولا رزينه )
لا اعتقد ,,,,,